التشكيل المتوقع  لبايرن ميونخ أمام فيردربريمن في الجولة الأولى في الدوري الألماني

الخميس، 17 أغسطس 2023 10:00 م

0

0

يلتقي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 ونصف فريقي بايرن ميونخ ضد نظيره فيردربريمن على ملعب فيسير شتاديون وذلك في إطار فعاليات الجولة رقم 1 في الدوري الالماني ،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء اليوم ، حيث يسعى فريق نادي بايرن لرفع رصيده إلى النقطة رقم 3 في اول مباراة في الموسم. بينما يرغب نظيره فريق نادي فيردربريمن لتحقيق نتيجة مرضية.

التشكيل المتوقع لفريق نادي بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يدخل فريق المدرب توخيل  بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: اولريخ في خط الدفاع: بافارد واوباميكانو ودي ليخت وديفيس. في خط الوسط: كيميتش ولايمر وساني. في خط الهجوم:موسيالا وجنابري وهاري كين. ومن المتوقع أن يحصد فريق نادي بايرن ميونخ الثلاث نقاط والعلامة الكاملة في مباراة اليوم ،حيث أن فريق البايرن يعتبر المرشح الأكبر في هذه المباراة .

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره فيردربريمن.

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ضد نظيره فيردربريمن في تمام الساعة 9 ونصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ،وفي تمام الساعة 10 ونصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فيردربريمن

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة بايرن ميونخ و فيردربريمن عبر قناة بي ان سبورت الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورت هي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search